Menu

خدع أصدقاءه واختلس منهم 200 مليون جنيه

  • الأربعاء 14 فبراير 2018 11:05 ص
  • 6 مشاهدة

استغل شاب مصري علاقته بمجموعة من أصدقائه الأثرياء ونجح في الاستيلاء منهم على 200 مليون جنيه بهدف استثمارها في عدة مجالات إقتصادية مقابل حصولهم على أرباح شهرية، إلا أن المتهم "فادي.أ" تمكن من الهروب خارج البلاد بعد شهرين فقط من جمع المبلغ.

أسرع الضحايا البالغ عددهم 50 شخصاً إلى قسم شرطة الشيخ زايد وحرروا محاضر ضبط بتلك الواقعة، وقال الضحايا إنهم تعرفوا على رجل الأعمال الهارب عن طريق أصدقاء لهم وقاموا بإيداع أموالهم فى مشروعات خاصة بنقل المواد البترولية والعقارات وبعد مرور أيام وشهور عرض المتهم "فادي" عليهم فكرة مشروع جديد للثراء السريع وأخبرهم أن نسبة الأرباح سوف تزيد، وهنا تم جمع عدد كبير من الأموال، ولكن فجأة تحول كل ذلك إلى كابوس ليستيقظ الضحايا على خبر مشؤوم.

وتابع الضحايا في شكواهم أنه "منذ أسابيع فرّ فاديو زوجتيه وأولاده واختفوا جميعاً، من منطقة الشيخ زايد ومرت الأيام دون العثور عليه وعندما توجهوا للبنوك لمراجعة حساباتهم المصرفية تبين انه لم يضاف إليها شيء واتصلوا بالمتهم "فادي" على هاتفه فوجدوه مغلقاً وتوجهوا إلى المقهى الذي يستأجره ولكن لم يعثروا عليه".

وطالب الضحايا الشرطة بالقبض على "مدير الأعمال" الوهمي وخصوصاً أن أفراد اسرته ما زالوا داخل مصر.

وبحسب أحد الضحايا فإن الاتصال مع المتهم انقطع إلا انه ظهر عبر تطبيق "واتساب" وقال: "لا تقلقوا أنا مش هضحك عليكم انا واقع في مشاكل كبيرة وسوف أعود قريباً"، وبعد ساعات من المحادثة انقطعت الأخبار وحتى الآن لم يظهر المتهم.