Menu

سان جيرمان يضرب ليل في عقر داره

  • السبت 03 فبراير 2018 11:14 م
  • 2 مشاهدة

حقق باريس سان جيرمان انتصارا جديدا خارج ميدانه في الجولة 24 من الدوري الفرنسي، على حساب ليل بثلاثية نظيفة.

ورفع باريس رصيده للنقطة رقم 62 في المركز الأول بفارق 11 نقطة عن أقرب منافسيه أولمبيك مارسيليا، بينما بقى ليل بـ25 نقطة في المركز 17.

سجل أهداف باريس سان جيرمان يوري برشيش في الشوط الأول، وأضاف نيمار ولو سيلسو الهدفين الثاني والثالث عند نهاية المباراة.

سيطر باريس سان جيرمان على الكرة في الدقائق الأولى مع ضغط كبير على عناصر ليل الدفاعية، ومع ذلك كانت الفرصة الأولى لليل عبر كرة عرضية وصلت من الجهة اليمنى لمينديل الجناح الأيسر الذي سدد كرة بيسراه أبعدها الحارس أريولا بصعوبة للركنية.



ورد باريس بتسديدة من عمق منطقة الجزاء من جانب دي ماريا لكن حارس ليل مانيان تصدى على مرتين في الدقيقة 24.

ثم هدد ليل مرمى باريس من جديد بتسديدة يمينية مقوسة من آمادو مرات بجوار القائم الأيسر للحارس آريولا.

وتواصلت خطورة ليل عبر المرتدات رغم أفضلية الفرص التي صنعها باريس سان جيرمان، وعند نهاية الشوط نجح باريس في التقدم بالنتيجة عبر الظهير الأيسر يوري برشيش بعد كرة ارتدت من دفاع ليل وصوبها اللاعب الإسباني بيمناه مباشرةً لتفاجئ الحارس وتسكن الشباك.

دخل باريس سان جيرمان الشوط الثاني بقوة أكبر، وكاد نيمار من مجهود فردي أن يسجل الهدف الثاني لولا ثبات الحارس الذي أرسل كرته للركنية.

استمرت هيمنة الضيوف الباريسيين مع محاولة إضافة هدف آخر، وفي الدقيقة 68 أرسل كافاني عرضية باتجاه دي ماريا غير المُراقب داخل منطقة الجزاء ولكنه فشل في أن يضرب الكرة برأسه لتمر الكرة وتضيع فرصة سهلة للغاية.

وأضاف نيمار دا سيلفا الهدف الثاني لباريس عند الدقيقة 78 عبر ضربة حرة مباشرة قريبة من منطقة الجزاء نفذها ببراعة وسكنت شباك أصحاب الأرض.

ثم ختم لو سيلسو الأهداف عند الدقيقة 87 بعد كرة سددها بشكلٍ رائع وذكي من فوق الحارس.