Menu

جمعية إمارتية توزع طروداً عينية على الأسر الفقيرة بغزة

  • الثلاثاء 29 مايو 2018 12:16 م
  • 872 مشاهدة
nQsMu.JPG

قامت جمعية الشارقة الخيرية بدولة الإمارات العربية المتحدة، بتوزيع طرود عينية على الأسر المحتاجة، وذلك ضمن مشروع إفطار الصائم لعام1439هـ، الذي ينفذه المجلس العلمي بفلسطين،

وقال المشرف الإعلامي محمد النباهين على مشروع إفطار الصائم:"إن مشروع إفطار الصائم يعد واحداً من المشاريع الموسمية الهامة التي تمولها جمعية الشارقة الخيرية بالإمارات، والذي يندرج ضمن مشاريع رمضان التي يحرص المجلس على تنفيذها، بهدف الوصول إلى بعض الأسر الأشد فقراً وتلامس احتياجاتهم والتخفيف من معاناتهم سيما في شهر رمضان الفضيل".

وأوضح أن الطرد الواحد شمل على وجبة عينية تجهز في البيوت وزعت على مختلف الأسر المحتاجة من فقراء ومعوزين وعاطلين عن العمل وأرامل، لافتاً إلى أن التوزيع شمل بعض العائلات في بعض المناطق النائية بمحافظات قطاع غزة.

ولفت النباهين، أن جمعية الشارقة الخيرية خصصت هذا العام إقامة "مأدبة إفطار صائم للأيتام" المكفولين لديها في محافظات القدس والضفة ومحافظات غزة، بهدف إظهار نوع من الاهتمام لهذه الفئة المحرومة داخل المجتمع الفلسطيني ولرسم البسمة على وجوه الأطفال والأيتام وذويهم.

وقدم شكره وتقديره لجمعية الشارقة الخيرية بدولة الإمارات العربية المتحدة حكومةً وشعباً لمواصلة دعمهم مشروع إفطار الصائم والمشاريع الرمضانية الأخرى، وعلى رأسهم كفالة آلاف الأيتام في فلسطين.