Menu

شاهد بالفيديو ... ما هي حكاية سلسال الطفل أمير ... حمقى هم من انتقدوا لبس السلسال لأنهم بكوا فيما بعد!!

  • الأربعاء 21 مارس 2018 08:44 م
  • 123 مشاهدة
طفل.jpg

لا يكف البعض عن التجريح وعن الانتقاد بكل صغيرة وكبيرة ويتناسون حجم الالم والاحزان والجروح الكبيرة التي يعيشها من اختارهم القدر ليعيشوا مع الابتلاء ليختبر الله صبرهم ويجزيهم بما صبروا خيراً واجراً وثواب .

ابو امير والد الطفل امير الذي اصيب بشلل تام نتيجة خلل طبي وقع بمستفى مسلم ظهر بفيديوهات عديدة وهو يشرح المأساة التي حدثت مع طفله, بعض الحمقى والاغبياء ومدعي الدين والانسانية تجاهلوا حجم المأساة بل الكارثة التي تعيشها هذه الاسرة نتيجة الاهمال والاخطاء التي لا تغتفر ولم يلفت نظرهم الا ان الوالد يرتدي سلسال في رقبته وعليه بدأو ينتقدوه بان هذا ليس من الدين وهذا حرام وغيرها من الانتقادات الجارحه .

الشيء الذي لا يعرفه الحمقى والاغبياء هو حكاية هذا السلسال :عندما دخل امير المستشفى لاجراء العملية طلب الاطباء من الطفل امير ان يخلع السلسال الذي يرتديه , عندها امير طلب من والده ان يرتدي السلسال وعندما يخرج من العملية ان يعيده له , ارتدى ابو امير السلسال بناءاً على طلب طفله وانتظره ليخرج من العملية بخير ليعيد له سلساله , خرج امير بجرحه والمه وبشلله الذي لا يتوقف ولم يقدر ان يطلب من والده ان يعيد له السلسال بعد ان توقف لسانه مع كل ما توقف من جسده المتعب.

ابو امير احتفظ بسلسال امير من يومها ولم يغادر عنقه بانتظار يوم يستفيق فيه امير ويتحدث كما كان ليطلب من والده الامانه على امل ان يأتي هذا اليوم وعسى ان يكون قريب ..

كفوا السنتكم عن جراح الناس واتقوا الله لعلكم ترحمون.

فيديو: من داخل غرفة الطفل امير زيدان في رام الله ، بروفيسور أخبر والده أن غرفة الاكسجين المضغوط والتي كانت الأمل في علاج أمير لن تنجح للاسف.
والد أمير وخبير الحيوانات الفلسطيني جمال العمواسي يوجهون رسالة للأطباء المتسببين بالخطأ الطبي ولنقابة الأطباء.