Menu

صحافي مصري يصف محمد صلاح بالإرهابي

  • الإثنين 12 مارس 2018 11:41 م
  • 5 مشاهدة

فاجأ الصحافي المصري صلاح منتصر، الذي يكتب في صحيفة "الأهرام"، الجماهير، برسالة وجهها للنجم المصري محمد صلاح الذي يلعب مع فريق ليفربول الإنكليزي. فرغم المديح الذي كاله له في المقال الذي نشره، إلا أنه طالبه بشيء غريب.

وتحدث الصحافي صلاح منتصر في مقاله الذي نشر في صحيفة "الأهرام" المصرية، عن محمد صلاح ونجوميته وكيف أصبح نجماً يتابعه الملايين حول العالم، وأشار إلى أن هذه النجومية لها ثمن كبير، وعليه المحافظة على موهبته وصحته، والأهم تغيير شكله أمام المحبين.

وطالب الصحافي صلاح منتصر في مقاله بعنوان: "رسالة لمحمد صلاح"، بأن "يحلق لحيته الكثيفة، لأنها لا تتناسب مع سنّه أو نجوميته، والتي تكاد أن تضعه من حيثُ الشكل في مقام واحد مع المتطرفين أو الإرهابيين وحتى المتعاطفين معهم".


ثم تابع الصحافي رسالته لمحمد صلاح، وقال: "بعد هذا، فإن عليه أن يعيد النظر تماماً في تسريحة شعره الكثيف، الذي يبدو مهوشاً ومنفوشاً، وكأن الحلاق لم يعرف طريق شعره منذ سنوات". وعلل الكاتب طلبه بأن النجم المصري نموذج للبلاد وصاحب موهبة خاصة ويجب أن يكون مثلاً أعلى للجميع.

وأنهى الكاتب مقاله بـ"قد تكون مناسبة كأس العالم وظهور صلاح في البطولة التي ستكون العين عليه خلالها، أن يظهر في الصورة الجميلة التي نتمناها له. عش شبابك يا صلاح ولا تتعجل اللحية والشعر الغجري، فالسنون أمامك قادمة بإذن الله، والله يوفقك ويحميك".