Menu

بشرى سارة لخريجي الجامعات بغزة للعمل فى قطر العام المقبل

  • الثلاثاء 23 يناير 2018 01:08 م
  • 500 مشاهدة
 
 

أعلنت كل من وزارتا التربية والتعليم العالي الفلسطينية والقطرية، اليوم، الإعلان عن استقدام معلمين وإداريين فلسطينيين من ذوي الخبرة والكفاءة للعمل في دولة قطر العام المقبل.

وأوضحت الوزارة  أن هذا الإعلان يأتي ترجمة للزيارة التي قام بها وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم في شهر تشرين أول للدوحة، وطلبه من الحكومة القطرية استقدام معلمين فلسطينيين، وتوقيعه اتفاقية تربوية تعليمية مع نظيره القطري د. محمد الحمادي، والتي تضمنت العديد من المحاور الهادفة إلى تعزيز آفاق التعاون بين البلدين.
ويتضمن الإعلان الذي سينشر في الصحف المحلية، على مدار ثلاثة أيام، ابتداءً من يوم غد الثلاثاء، توظيف معلمين وإداريين، وفق شروطٍ وآلياتٍ محددة على النحو الآتي:

الراغبين في شغل الوظائف (معلمين ومعلمات للمراحل الدراسية الثلاث: "الابتدائية، والإعدادية، والثانوية"، وإداريين "من الذكور فقط"، ووظائف في مجال التربية الخاصة)، الدخول إلى الرابط (من هنا)  وذلك لتعبئة كافة البيانات المطلوبة وتحميل المرفقات اللازمة وذلك خلال أسبوعين من تاريخ نشر الإعلان.

وأشارت الوزارة إلى أنَّه يجب على مقدم الطلبات إرفاق المستدات والوثائق التالية: (جواز سفر ساري المفعول، بطاقة شخصية "هوية"، المؤهل الجامعي البكالوريوس؛ مصدقاً ومعتمداً من الجهات الرسمية، وشهادات الخبرة؛ مصدقةً ومعتمدةً "طبقاً للأصول").