Menu

وكيل أعمال حكيم زياش يكشف حقيقة عروض الوجهة القادمة للاعب

  • الثلاثاء 23 يناير 2018 08:50 ص
  • 8 مشاهدة
اللاعب المغربي حكيم زياش

كشف وكيل أعمال اللاعب المغربي حكيم زياش متوسط ميدان أياكس أمستردام الهولندي ونجم المنتخب المغربي المستقبلي، أنه سيستمر داخل الدوري الهولندي حتى نهاية الموسم الحالي، ليضع بذلك حدا للشائعات التي ربطت موكله بالعديد من الأندية الأوروبية وفي مقدمتها بروسيا دورتموند الألماني وروما الإيطالي بالإضافة إلى إنتر ميلان الإيطالي.

وقال المغربي مصطفى النخلي وكيل زياش في إتصال هاتفي مع"العربي الجديد" إن حكيم زياش يحترم عقده الإحترافي مع أياكس، ولن يغادر الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الحالية رغم الحديث الذي راج في العديد من وسائل الإعلام الأوروبية عن طلاق وشيك بين اللاعب المغربي وممثل العاصمة الهولندية الأول.

وقال: "حكيم زياش لن يغادر أياكس، اللاعب سيواصل مسيرته داخل الدوري الهولندي على الأقل لغاية نهاية الموسم"، وأضاف:"حكيم يملك عقدا ساري المفعول حتى يونيو/ حزيران 2021، والدوري الهولندي يناسب مؤهلاته الفنية، ومسؤولو الفريق لن يفرطوا به رغم كل ما يشاع في الصحافة الأوروبية التي ربطته بأكثر من فريق طيلة الأيام الأخيرة".

وتابع: "بعض الصحف تحدثت عن توقيعه في صفوف بروسيا دورتموند وأخرى مع روما، وكذلك إنتر ميلان الإيطاليين، فيما تحدث أخرون عن تعويضه للبرازيلي كوتينيو في ليفربول، وأنا اقول بأن اللاعب ينتمي لأياكس ويركز فقط على مسيرته الكروية معه، أنا الوحيد القادر على الحديث عن العروض لذلك أكشف لكم أن اسم حكيم يروج فقط في الصحف، وحتى إدارة الفريق طالبت اللاعب بالتركيز وعدم الاهتمام بما يكتب عنه في وسائل الإعلام".

ووضع نفي وكيل أعمال زياش لكل العروض التي تحدث عنها الإعلام الأوروبي وبخاصة في هولندا، حدا لكل الأقاويل التي ربطت لاعب المنتخب المغربي الأول بعدة أندية في دوريات أوروبية مختلفة، ليكشف بذلك مستقبل اللاعب.