Menu

هل يقترب النجم المصري محمد صلاح للتعاقد مع ريال مدريد ؟

  • السبت 20 يناير 2018 06:35 م
  • 20 مشاهدة
محمد صلاح نجم ليفربول

 

عاد النجم المصري محمد صلاح ليشغل اهتمام وسائل الإعلام الإسبانية في ظل التقارير الصحافية التي تشير إلى أن لاعب ليفربول مطلوب للعب في صفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إذ أكدت تقارير جديدة أن وكيل أعمال اللاعب المصري تواجد في العاصمة الإسبانية مدريد.  

وأكدت قناة "إل شيرينغويتو" الإسبانية أن وكيل محمد صلاح، رامي عباس، شوهد في مدريد وسط تكهنات بأن تواجده مقترن بتمهيد انتقاله إلى نادي ريال مدريد عقب أداء اللاعب الشاب البالغ من العمر 25 عاما المميز مع الريدز في موسمه الأول.

وأشارت تقارير صحافية إلى أن الدولي المصري محمد صلاح وبعد انتقال النجم البرازيلي فيليب كوتينيو إلى نادي برشلونة، أصبح محط أهتمام أكبر من قبل ريال مدريد الذي يعاني من عدم توفر البدلاء وسوء نتائجه الحالية بعدما حصد خماسية تاريخية العام الماضي.

وكان من بين التقارير التي تحدثت عن اهتمام ريال مدريد باللاعب المصري هو ما كشفه المدير الفني للمنتخب المصري هيكتور كوبر الذي أشار إلى التحرك المكثف من قبل ريال مدريد نحو اللاعب حين قال: "لقد تلقيت أخبارا مؤكدة تكشف عن اهتمام ريال مدريد بصلاح، ولكن لن نستبق الأمور".

ويتألق محمد صلاح بشكل لافت مع ليفربول بعدما سجل 18 هدفا في 22 مباراة في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، ويحتل وصافة ترتيب الهدافين خلف نظيره هاري كين مهاجم فريق توتنهام هوتسبير الإنكليزي، الذي سجل 20 هدفا في صدارة القائمة.